يومية

يناير 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 << < > >>
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

إعلان

المتصلون الآن؟

عضو: 0
زائر: 1

rss رخصة النشر (Syndication)

صندوق الحفظ

يناير032019

01.54:26

انا وانت – موقع الجسرة الثقافي

فيلم «أنا وأنت وأمي وأبي» باختتام مهرجان القلعة والوادي



الفيلم يحكي قصة حب في زمن الحرب وما تعرضت له سورية من آلام ومعاناة , انعكست نتائجها على الأسرة السورية , وكان الفيلم قد عرض ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 2 و3 للمخرج وكاتب السيناريو «عبد اللطيف عبد الحميد» , ومن بطولة «سوزان نجم الدين» و«بشار إسماعيل» و«سامر عمران» و«يامن حجلى» ومن إنتاج وزارة الثقافة «المؤسسة العامة للسينما 2016». وأهدى «شحادة» درع المهرجان إلى كل شهيد ضحى بدمه من أجل استقرار وأمان سورية ولكل متألم ولكل سوري دخل بيته الإرهاب وطرده بقلب مؤمن بسورية واحدة موحدة أرضاً وشعباً , وأشارت عضو اللجنة المنظمة للمهرجان «رند يازجي» إلى أنه «تم اليوم تكريم أكبر ثلاث منظمات مهمة لأول مرة لكونها مؤسسات خدمية تنموية وإنمائية وقامت بتخديم المواطنين في جميع المجالات». شهبانيوز - - عدد القراءات 928 - - عرض على مسرح جامعة الحواش الخاصة فيلم «أنا وأنت وأمي وأبي» الذي جاء اختتاماً لفعاليات مهرجان القلعة الوادي الذي نظمت محافظة حمص برعاية رئيس مجلس الوزراء..


انا وانت – موقع الجسرة الثقافي

حضر حفل الاختتام نائب رئيس المكتب التنفيذي لمحافظة حمص المهندس دمر العلي وعضو المكتب التنفيذي لقطاع السياحة بالمحافظة مدير المهرجان عيسى فرح ورئيس اتحاد غرف السياحة في المنطقة الوسطى محمد خضور. الفيلم يحكي قصة حب في زمن الحرب وما تعرضت له سورية من آلام ومعاناة , انعكست نتائجها على الأسرة السورية , وكان الفيلم قد عرض ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 2 و3 للمخرج وكاتب السيناريو «عبد اللطيف عبد الحميد» , ومن بطولة «سوزان نجم الدين» و«بشار إسماعيل» و«سامر عمران» و«يامن حجلى» ومن إنتاج وزارة الثقافة «المؤسسة العامة للسينما 2016». كما تم تقديم دروع المهرجان التذكارية لكل من رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري «خالد حبوباتي» والأمين العام للأمانة السورية للتنمية «فارس كلاس» ورئيس دائرة العلاقات المسكونية والتنمية في بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس الارشمندريت «ألكسي شحادة».


انا وانت – موقع الجسرة الثقافي

أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون , - كما تم تقديم دروع المهرجان التذكارية لكل من رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري «خالد حبوباتي» والأمين العام للأمانة السورية للتنمية «فارس كلاس» ورئيس دائرة العلاقات المسكونية والتنمية في بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس الارشمندريت «ألكسي شحادة». وأهدى «شحادة» درع المهرجان إلى كل شهيد ضحى بدمه من أجل استقرار وأمان سورية ولكل متألم ولكل سوري دخل بيته الإرهاب وطرده بقلب مؤمن بسورية واحدة موحدة أرضاً وشعباً , وأشارت عضو اللجنة المنظمة للمهرجان «رند يازجي» إلى أنه «تم اليوم تكريم أكبر ثلاث منظمات مهمة لأول مرة لكونها مؤسسات خدمية تنموية وإنمائية وقامت بتخديم المواطنين في جميع المجالات».


انا وانت – موقع الجسرة الثقافي

 


المشاهير
الزواج المبكر في فلسطين ppt
تسجيل اغنام مصرى بالتقسيط للبيع زواج موقع بدون

Admin · شوهد 3 مرة · وضع تعليق

رابطة دائمة توجه نحو المقالة بأكملها

http://hampdefencu.ahlablog.com/Aaa-aIaaE-b1/CaC-aCaE-aaU-CaIONE-CaECYi-b1-p77.htm

التعاليق

هذه المقالة لا تتوفر على تعليق لحد الآن...


وضع تعليق

مرتبة التعاليق الجديدة: تم نشره





سيتم اظهار رابطك (Url)


المرجوا أن تُدخل الرمز الموجود في الصور


نص التعليق

خيارات
   (حفظ الإسم, البريد الإلكتروني و الرابط في الكوكيز.)